شروط الاستخدام


١- الشروط والأحكام

هذه الصفحة تحتوي على بنود مهمة توضح الشروط والأحكام لاستخدامك لـخدمة خلِّدها kldha.com. هذه الاتفاقية بمثابة التزام بينك أنت كمستخدم الموقع. من خلال الدخول واستخدام الموقع، فإنك تقر بشكل ضمني بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على هذا الالتزام وبشروط هذه الاتفاقية، وتقر أيضا بانك اطلعت على سياسة الخصوصيةالخاصة بالموقع.

عزيزي الزائر، في حالة استخدام الموقع فأنت تقر بأن هذه الاتفاقية سارية المفعول وهي بمثابة عقد بينك وبين الموقع، على الرغم من كون هذه الاتفاقية إلكترونية وغير موقعة فعليا من قبلك، إلا أنها تحكم استخدامك للموقع والخدمات.

 

٢- المحتوى الخاص بالمستخدم

المحتوى المقدم من طرف المستخدم على هذا الموقع يتمثل في توفير المقولات والاقتباسات من شبكات التواصل ونحن نقوم بالإشارة إلى صاحبه سواء كان مستخدم شخصي أو صفحة أو أي جهة أخرى.

الموقع يتيح الفرصة للجميع لمشاركة الاقتباسات التي تعجبهم لنشرها. لجميع المستخدمين حق المشاركة دون استثناء، ويشترط في المحتوى المشارك أن لا يتضمن عبارات خادشة للحياء أو سب أو قذف أو تشهير أو التحريض على الكراهية، او عنصرية أو سب الاديان أو نشر روابط وأي محتوى غير لائق أو أي شيء من شأنه أن يسبب ضرر مادي أو معنوي للموقع أو لباقي المستخدمين.

لا يتحمل الموقع مسؤولية الاقتباسات التي لم تتم الموافقة عليها فكل مستخدم يتحمل مسؤوليته الشخصية على المحتوى الذي يشاركه.

محفوظة لصاحب الاقتباس، ولكن الموقع يحق له إعادة استخدامها من خلال أنشطة تتعلق بالموقع، من دون الحاجة إلى طلب مسبق من الكاتب، شرط ذكر اسم الكاتب وعدم التعديل على ما جاء فيه.

الموقع يلتزم بعدم استخدام البريد الإلكتروني في أي نشاط وعدم طلب المستخدمين للحصول على عناوينهم.

 

٣- إخلاء مسؤولية الموقع

الموقع يحتوي على إعلانات من بشركة جوجل, وقد يتضمن كذلك إعلانات لخدمات أخرى، مع العلم بعدم معرفتنا لتفاصيل الإعلانات بشكل دقيق ولا نقدم ضمانات بجودة ما تقدمه، ،نحيل مسؤولية ذلك للزائر.

 

٤- تعديل بنود الاتفاقية

يحتفظ موقع خلِّدها بالحق في تعديل هذه الاتفاقية أو شروطها المتعلقة بالموقع والخدمات عندما تستدعي الضرورة ذلك وفي أي وقت، وتصبح الاتفاقية سارية المفعول مباشرة بعد نشر النسخة التي تم تحديثها على الموقع. مباشرة بعد نشرها.

 

٥- قبول هذه الشروط

أنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وتوافق على جميع الشروط والأحكام الواردة فيها. من خلال الوصول للموقع واستخدام المحتوى، فإنك توافق على الالتزام بهذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود هذه الاتفاقية، فأنت غير مخول بالوصول إلى أو استخدام الموقع والخدمات .

 

٦- الاتصال بنا

إذا كنت ترغب في الاتصال بنا على فهم المزيد عن هذا الاتفاق أو ترغب في الاتصال بنا بشأن أي مسألة تتعلق بها، أو في حالة اكتشافك لخطأ أو عدم صحة المعلومات الواردة في الموقع، يمكنك الاتصال بنا عن طريق صفحة التواصل.